سمعنا كلنا عن قضية الأطباء المصريين

وبداء الإعلام المصري و السعودي وتوابعه

باللعب على أوتار هذه القضيه وتفاعل الكثير معها بطريقة سلبيه

فنرى في مصر هناك هجوم على السياسه السعوديه بل وصل الموضوع الى الشعب السعودي

ونرى في السعوديه كذلك التكلم على المصريين وتلقيبهم بالمجرمين والمغتصبين

وبداءت القرارات من كلا الجانبين السعودي والمصري بالتعالي وزادت حدة النبره

وهنا ادعو الجميع الى حل بسيط ومرضي ..

ألا وهو الشفافيه.. وكشف الأمور بشكل علني … وهذا يتم عن طريق تصريح من جانب المحامي الموكل من قبل الضحايا والمحامي الموكل للدفاع عن الأطباء ..

عند اطلاعي ومتابعة القضيه في وسائل الإعلام .. أجد ان الجانب السعودي يصر على ثبوت التهمه على الأطباء

والجانب المصري يصرون على براءة الأطباء المصريين

ولكن لم أرى وجود لأي ممثل لجهة القانون

فالمتحدث باسم وزارة الصحه السعوديه يصرح بإسم المحكمه  السعوديه

والسفير المصري يتكلم باسم الأطباء

ولم نرى وجود أي محامي ..

فالمصريين نفسهم يحق لهم الغضب .. وتصديق جميع القصص التي قيلت ..بأن الموضوع تصفية حسابات .. وأنه لا يوجد أي مخدرات او حالة اغتصاب ..

وذلك لأن المتهم لم يسمح له بمقابلة المحامي

ولم يتم ذكر وجود أي محامي للطرف السعودي!!

————

ثانياً

هل يحق للقضاء .. رفع الحكم من 7 سنوات و 750 جلده إلى 15 سنه و 1500 جلده .. وذلك بعد طلب المتهم استئناف الحكم

أنا على حسب علمي أن الإستئناف هو لتخفيف الحكم او اعادة النظر به… أما هنا فأجد أن الموضوع مضاعفه للحكم

————

وبالنسبه للتهم الموجه للأطباء المصريين وهي على الطبيب الأول “تتضمن جلب وشراء وسرقة عقاقير طبية تندرج ضمن المواد المخدرة المحظور استعمالها من دون استشارة الطبيب المختص.”

والطبيب الثاني تهم تتضمن” الاشتراك في جلب وبيع وشراء عقاقير طبية تندرج ضمن المواد المخدرة وحقن زوجة كفيله بنفس هذه العقاقير بهدف التسبب في إدمانها “بقصد الكسب غير المشروع، رغم أنه يعلم أن هذا العقار لم يكن موصوفا له ”

في قضايا أخرى وكانت قبل فتره قريبه .. وكان فيها اغتصاب وخطف ومحاولة قتل وخلوه غير شرعيه

وتم الحكم عليهم بـمدد تتراوح بين 5 سنوات الى سنه .. والجلد كان مابين الألف الى الـ 80 جلده

هذا وهو اغتصاب وخطف وخلوه غير شرعيه

سؤالي هنا …

ماهو المقياس في الحكم ..  وعلى ماذا يستند القاضي في تحدد المدد ؟ أرجو أن لا تكون مزاجيه وبس

وهل يسمح هنا للأطباء ياستيراد الأدويه (المخدرات) بأنفسهم, وفي حال التهريب .. ماهو تعريف الجلب والسرقه والشراء ….

—————

أخيراً

المفروض في مثل هذه الحالات وبعد أن تصل قضية الى الرأي العام وتبداء الأزمه في الارتفاع

يجب تدخل ذوي الشأن لحل مثل هذه الأمور

وفي هذه القضيه يجب أن يكون الحل كالتالي :-

  • إلغاء الحكم
  • وجود محاكمه علنيه بحضور محامي  يمثل الطرف المصري
  • يجب إثبات كل التهم بالأدله القاطعه
  • في حال ثبوت برائة الأطباء يتم الإعتذار رسمياً وتعويضهم عما أصابهم
  • في حال ثبوت التهم , يتم تطبيق حكم تهريب المخدرات وهو القصاص وأنا على ثقه بأن المصريين لن يعترضو على هذا الحكم في حال ثبوته بالطرق القانونيه الواضحه وبحضور الطرف المصري

أما أن تتم حل مثل هذه المشكله الكبيره والتي تزيد يوم عن يوم .. عن طريق بعض التصريحات الصبيانيه من بعض المسؤولين

وعن طريق دس االسم بالعسل عن طريق نشر تقارير سريه عن اغتصابات في مستشفيات مصر .. أو عن طريق نشر القضايا السعوديه بشكل غلط ..

وهذا ان دل فيدل على انه في اشكالية عندنا كشعوب في روابط العروبه والاسلام واللي ممكن تهتز أمام أي طارئ

ومدري متى بننتهي من موضوع قضائنا السعودي اللي أي أزمه ممكن تهزه

وننتهي الى قضاء واضحه معالمه ويستند على شئ مكتوب .. ولا يعتمد على رأي ومزاج قاضي

وهل ستنتهي هذه الأزمه بعفو ملكي أيضاً … أم ستكون الأمور مرتبه

والله يصلح الحال …


ملاحظه : الصوره في أول الموضوع القصد منها هو أن الشعبين أحبّه .. وليس لها دخل بالتدخل السياسي … فيجب أن يأخذ كل ذي حق حقه .. سواء كان بريئ فيعوض أو مذنب فيأخذ جزاءه

روابط :

قائمة سوداء بشركات سعودية تنتهك حقوق المصريين

السفير المصري: إثارة الإعلام المصري ضد القضاء السعودي لن يفيد

السفير المصري لدى السعودية: الجالية المصرية في المملكة تلقى الترحيب .. وقضية الطبيبين تبحث دبلوماسيا

السفارة السعودية: أحكام الجلد والحبس ضد الطبيبين المصريين متوسطة القسوة

الطبيبان المصريان خانا الأمانة وعملا على ترويج المخدرات

الحكومة المصرية تمنع سفر الأطباء للعمل في المستشفيات الخاصة السعودية

السفارة السعودية حول قضية الطبيبين المصريين: الأول هتك عرض مريضاته والآخر يتاجر بالمخدرات

مسئول سعودي يهدد بمنع التعامل مع الأطباء المصريين

كما قد تمت مناقشة بعض المواضيع في الراصد الإعلامي على الفيس بوك

تدوينات أخرى :

القضاة .. المفسدون في الأرض

انتقام الجبابرة

شارك التدوينه مع أصدقائك
  • Print
  • del.icio.us
  • Facebook
  • Google Bookmarks
  • Tumblr
  • Twitter

Tags:

15 تعليقات


  1. آلاء بتاريخ 18 Nov 2008

    أولاً: القضاء سلطة تشريعية مستقلة والوافد للعمل يوقع على نظام البلد وقوانينه فخرقه للقانون يوقعه في عقوبة البلد .. وهذا معمول به دولياً..
    ثانياً: الاستئناف يكون بعد الحكم ومن الممكن أن يخفف أو يغلظ العقوبة حسب المحكمة التالية ..
    ثالثاً:مسألة التعزير هو باب مشروع في القضاء الإسلامي ومن حق القاضي ، والقاضي لايحكم بمزاجه كما “تخاف” بل القاضي يحكم بما يراه ملائما بحسب رؤيته للقضية ، والقاضي “سلطة/حاكم/آمر” له اعتباره وإن لم يرى قدره البعض !! لكنها الحقيقة أن لهم سلطة قوية على الحاكم أيضاً..
    إن سلطة القاضي أيها الكريم قوية وكبيرة ولهذا كان الوعد والوعيد في الحديث”قاضي ف الجنة وقاضيان في النار” لما لدوره الحساس من “خطورة ”
    رابعاً: في كل البلدان التي تحترم “قوتها” لاتتدخل الدول بالمحاكم، وبوش -الكافر- الي ماله دين ولاملة ..حينما طلب منه الملك عبدالله النظر في قضية حميدان اعتذر وقال أن هذا من شأن المحكمة … والقضية كيدية كما تعلم وواهية ويحكم في أكثر منها جرماً في أمريكا بعقوبات أقل .. وهذا معروف ..
    خامساً: الشعب المصري عاطفي وأخذته العاطفة ولو فكر في عقلانية لعلم أن مصالح الملايين من العمل في السعودية أهم بالنظر بدلاً من الأنانية واشغال الرأي العام”الجائع” والهاب شعوره في معركة / “ايهام المواطن المصري” بأنه محل نظر من الحكومة المصرية المجرمة بحقوق الملايين..

    عموماً جمال سلطان -مصري ومفكر – له مقال جميل:

    http://www.lojainiat.com/?action=showMaqal&id=6302

    يختزل كل رؤيتي للموضوع

    أخيراً:
    لاتنسوا قضية الفتاة السعودية التي صدمت بالسيارة في مصر ..وأصداء الصحافة المصرية -الرخيصة- للأسف حول الحادث!

  2. أبو حمزة بتاريخ 18 Nov 2008

    أتفق معاك في معظم ما قيل
    ويعجبني نبرة الموضوعية الواضحة في رأيك يا إبراهيم
    ولكن لي تحفظ بسيط على جملتك
    “عند اطلاعي ومتابعة القضيه في وسائل الإعلام .. أجد ان الجانب السعودي يصر على ثبوت التهمه على الأطباء
    والجانب المصري يصرون على براءة الأطباء المصريين”

    بحكم أنني مصري ولك احتكاك مباشر بالعديد من الناس في مصر لاحظت أن معظم المصريين المعلقين على القضية لديهم قناعة في غموض الظروف المحيطة بالمحاكمة وما يشوبها من غموض وهو ما أشرت حضرتك إليه أكثر من مرة في موضوعك
    هذا ناهيك عن غرابة مضاعفة الحكم عند استئنافه خصوصاً وأن هناك من يشير إلى قاعدة قانونية شهيرة تؤكد أنه من غير الممكن قانوناً أن يضار متهم بطلب استئنافه

    ومن ناحية أخرى ينزعج الكثيريون من جرائم شهيرة ارتكبت في مصر اتهم فيها سعوديون من الأسرة المالكة ومن جنسيات أخرى ولم تصل الأحكام فيها أبداً إلى درجة الإدانة

  3. abosaed بتاريخ 18 Nov 2008

    أنا لي تعليق بسيط الترويج أقل أحكامه 5 سنوات و أعلاها 15 سنه أو تحال للكبرى للقصاص تعزيراً على السعودي و على المصري و على أي احد.
    هنا التهمه ليست ترويج فقط بل سرقه و اختلاس و أساءت استخدام سلطة و اغتصاب أو فعل فاحشه تحت تأثير الضغط الأحكام 15 سنه حكمت على أشخاص مروجين فقط منذ بداية نظام مكافحة المخدرات الجديد الصادر بمرسوم ملكي حتى الأن و الدولة و النظام القضائي واضح وصريح أما رفع المحكمة للأستأناف فالحقيقة أنها رفعت لتمييز الحكم لعدم قناعة أحد الأطراف بالحكم و يدرس من قبل مجلس قضائي به قضاة أهل خبرة بالعمل القضائي ثم يميز الحكم ليكتسب القطعية.
    هذه الاجرائات المتبعة علماً أنني أكتب ذلك حسب معرفتي بالاجرائات المتبعة في القضاء و ليس لي اي اطلاع أو معرفة بهذه القضية ولست متابع لها سوى ما قرأته هنا و هناك بالمدونات.
    يمكن الرجوع لنظام مكافحة المخدرات لمعرفة على اي اساس تم أتخاذ الحكم و انه ليس حكم عشوائي بل مقنن بمواد و بنود.
    أما الاغتصاب فشكله فوق البيعة

  4. ابراهيم القحطاني بتاريخ 18 Nov 2008

    آلاء : شكراً لتعريفك لمعنى القضاء والقاضي …
    ولكن سؤالي لك هل أنتي متأكد أن لا توجد مزاجيه في القضاء؟
    جاوبيني على هذا المثال اللي حصل لأشخاص أعرفهم … شخص حكم عليه بالحبس بسبب اتهامه بأنه تطاول على رجل شرطه بالسجن قبل التحقيق في الموضوع .. وحكم عليه القاضي باسبوع سجن … قال صاحبنا وليه ياشيخ؟ قال خلوها اسبوعين وخذوه .. قال وش ذا الكلام على أي اساس طيب؟؟ .. قال الشيخ خلوها شهر واذا راددت بخليها شهرين !!! ( ونفس الحكايه بالتفاوت بين الحكم سواء بمبلغ او سجن او بنسبة سداد دين)

    هل هذا هو ما تقصدينه بقولك ” بل القاضي يحكم بما يراه ملائما بحسب رؤيته للقضية ” وان كان هذا الكلام هو ما يراه القاضي مناسباً .. فعلى أي أساس ومقياس تم الحكم بهذا الشكل؟

    اذا كان لا يوجد اساس فاسمحي لي ان اسميها ميزاجيه ..

    وهذه الأمور لم تدرس في الجامعات … ولكنها موجوده في المحاكم وبكثره .. سواء من مضاعفات .. أو من غيرها .. ولا يعرفها الا من يزور المحاكم بنفسه ليعلم بأنه هناك الكثير من الأحكام تعتمد على مزاج القاضي .. بدليل انه هناك قضاه الناس مايبون يرورحون لهم لأن أحكامهم عاليه !!

    وأكبر دليل على وجود المزاجيه .. هو الحكم الصادر على عصابة البريطانيين بحيث حكم أحد القضاه على أكبر رأس بالعصابه وهو المسؤوول الأول بحكم يضاعف الحكم الذي حكم به قاضي آخر على أحد أفراد العصابه … وهذا الشئ استغربو منه حتى القائمين على القضيه من وزارة الداخليه ..

    وتقولين هذا كله مو مزاجيه؟

    وبالنسبه لتطبيق القانون اللي تتكلمين عنه وعن القضاء الحر واللي له سلطه على الحاكم كما تذكرين … هل المحاكمه وبدون وجود محامي هو من القانون ومن القضاء؟؟ أم أن الموضوع ” انت الخصم والحكم ”

    وبالنسبه لموضوع الاستئناف وانه تضاعف العقوبه بعد الاستئناف .. هذي جديده بالنسبه لي … ولكن لأول مره اسمعها .. وانا احس ان فيها ظلم .. لأنه يعتبر كتهديد للمحكوم عليه ..

    أما بالنسبه لنقطتك الخامسه ..؟ فهذا كلام انا أرفضه بالكامل لأنه مبني على عاطفه وكلام جرايد بس … لأنه ليس لنا اي فضل في اننا استقدمنا أطباء من مصر .. فهم أتو ليعملو بشهادتهم .. ولم نتصدق عليهم بهذا .. فهم بذلو جهداً بهذا … وأما قضية الحكومه المجرمه في حق الشعب .. فاللي بيته من قزاز :)

    وياليت يا آلاء تتريثين في الحكم ..

    وبالنسبه لمقال جمال سلطان … فهو ينتقد الحمله الاعلاميه فقط … وهذا شئ انا اوافقه عليه وذكرته في الموضوع… ولكنه ايضاً يدعو الى الحق القانوني للمتهم

    وشكراً لمرورك وتفاعلك :) ومعليه اذا كثرت عليك بالرد

    بس ياشيني اذا تحمست :)
    =====================================

    أبو حمزه : اخوي ابو حمزه .. ماهو التحفظ ؟ وعلى ايش بالظبط .. لأنه أنا قلت نفس الكلام اللي قلته انت وخصوصاً في آخر فقره في الحلول المقترحه …

    وأنا على يقين بأنه لو كان هناك محاكمه عادله .. بوجود كل الأطراف لن تكون هناك مثل هذه الحمله والأزمه

    وشكراً لمرورك وتفاعلك

  5. ابراهيم القحطاني بتاريخ 18 Nov 2008

    abosaed : انا اعتراضي الرئيسي على الطريقه المتبعه في مناقشة القضيه وسط تغيب كامل من طرف القضاء السعودي او ممثل المتهم القانوني

    بما ان لك اطلاع على الأمور المتبعه في القضاء …

    هل وجود المحامي في القضيه حق من حقوق المتهم؟

    لأني أقول هي حدا أمرين ..

    إما ان المتهمين ينكرون التهمه .. وهنا يجب وجود المحامي

    او انهم يعترفون بالذنب .. وهنا يجب التصريح بانهم اعترفو بالذنب

    وحنا لا شفنا لا هذا ولا هذا

  6. أبو حمزة بتاريخ 18 Nov 2008

    نقطة مهمة نسيت الإشارة لها
    وهي أننا في مصر لم يحدث أبداً – وصحح لي إن كنت مخطئاً- عن حد نفذ في أحد من الوافدين الغربيين في المملكة وهم بالطبع كثيري العدد
    سزاء متوسط القصوة كما وصفته السفارة السعودية في القاهرة أو شديد القسوة
    فمن الطبيعي أن يتسائل الناس في هذه الحالة هل هي صدفة أم التزام من هؤلاء الغربيين أم مكاييل مزدوجة في تطبيق الحدود على الوافدين على حسب جنسيتهم؟

  7. ابراهيم القحطاني بتاريخ 18 Nov 2008

    أبو حمزه .. ليس القصد في تنفيذ الحكم من عدمه ..

    وليس اعتراضي على ان السعودي لا يحاكم في غير بلده او المصري لا يحاكم في غير بلده ..

    ولكن اعتراضي على طريقة المحاكمه نفسها ..

    وفي حال ثبوت التهمه على المتهم اياً كانت جنسيته وفي اي بلد كان … يجب ان يحاكم في نفس البلد الذي تمت فيه الجريمه .. فللدوله الحق في احقاق الحق وتفيذ العقوبه على من يستحق في اراضيها ..

  8. عـائــشــة بتاريخ 18 Nov 2008

    يابوخليل

    العرب أو الشرق أوسطيين معروفيين بأنه مشاعرهم تحكمهم.. وحتى و كان في أنظمة وقوانين إلا إنه التطبيق الفعلي لها يكاد يكون ظرب من الخيال لأنه ايما بتكوت حالات إستثنائية والتي تمثل نسبة كبيره من الحالات

    :roll:

  9. الإعلامي - الخبر بتاريخ 18 Nov 2008

    أنا مداخلتي بخصوص الحملات الإعلامية :

    الحملات الإعلامية المقصود منها التراجع عن تنفيذ الحكم وللأسف نجحت الحملات

    السابقة في ذلك لذا سستتكرر الحملات مع بعض القضايا.

    لكن يجب ان يكون هناك حزم في مثل هذه الامور ووجوب تنفيذ الحكم مهما كان

    الثمن حتى لو شنت دول العالم أجمع حملات إعلامية ضد الحكم.

  10. علوش بتاريخ 18 Nov 2008

    يا أخ إبراهيم .. أغفلت شيئاً مهماً عند حديثك عن الحكم , هناك هتك للأعراض , وأنا قلت سابقاً بأن الحكم جاء متوسطاً , لكن ما أراه الآن هو أن الحكم جاء لصالح الجناه ..

    بيان السفارة تضمن هذا الوصف (هتك الأعراض ) فماذا يفهم منه .؟

  11. abosaed بتاريخ 18 Nov 2008

    خلني أبداء معك نقطه نقطه

    “انا اعتراضي الرئيسي على الطريقه المتبعه في مناقشة القضيه وسط تغيب كامل من طرف القضاء السعودي او ممثل المتهم القانوني”

    قضايا المخدرات و الاعراض قضايا سرية في اروقة المحاكم لها وارد سري و صادر سري و تخضع لأنظمة الوثائق السرية

    ” هل وجود المحامي في القضيه حق من حقوق المتهم؟”

    نعم لكن هل سألت نفسك هل وكلوا محامي لان أتعاب المحامي مرتفعه ربما لم يجدوا محامي يترافع عنهم لاي سبب كفشل القضية أو تأثيرها على سمعة المحامي

    ” إما ان المتهمين ينكرون التهمه .. وهنا يجب وجود المحامي”
    لا يلزم النظام وجود محامي لأن توكيل المحامي يكون من قبل المدعى عليه

    ” أو انهم يعترفون بالذنب .. وهنا يجب التصريح بانهم اعترفو بالذنب ”

    لم أجد مروج مخدرات يعترف بذنبه سيحاولون التملص من القضاء و ينكرون و يقسمون أغلظ الايمان ثم تثبت القضية عليهم بالبينة ( شهاده ملابسات القضية ملف التحقيق أو القاء القبض عليهم متلبسين )

    “وحنا لا شفنا لا هذا ولا هذا”
    سري ياعم سري جداً راجع قضية بنت القطيف و تصريح وزير العدل عند الاعلان عن ملابسات القضية بماذا صرح ؟

  12. تميم بتاريخ 18 Nov 2008

    المشكلة الاساسية عندنا هي في المحاكم
    والمشكلة عند مصر هو تهييج الصحافة للشارع العامهناك
    لو كانت المحاكمة علنية وكانت الصحافة تستطيع متابعة القضية واخذ وجهات نظر جميع الاطراف سواءا الاطباء او محاميهم او الضحايا ومحاميهم وكذلك القضاء والمتحدث بإسمه لما دخلنا في كل هذي المعمعة.

    لان القضية غير واضحة جهات سعودية تقول ان الاطباء ارتكبوا جرائم ترويج وهتك اعراض ولو كانت هذه التهم صحيحة لا اعتقد ان الحكم يقل عن القصاص
    وجهات مصرية تقول ان القضية ملفقة من الاساس وهذه مشكلة كبيرة لو كانت صحيحة

    والنهاية هي تهييج الشعب المصري و شحن مشاعره ضد المملكة كبلد وشعب وحكومة!

  13. ياسر الغسلان بتاريخ 19 Nov 2008

    بعد إذنك يا إبراهيم،،، سأنقل تساؤل طرح على الراصد الإعلامي يوضح رأيي في الموضوع..

    ** سؤال: هل كانت ستختلف ردت فعل الإخوة المصريين للقضية لو كان الموضوع يتعلق بقضاء أوربي أو أمريكي؟

    **سؤال: هل كان سيحكم القضاء كما حكم لو كان الطبيبين المتهمين من جنسية أمريكية او أوربية؟

    الله المستعان

  14. ابراهيم القحطاني بتاريخ 19 Nov 2008

    الإعلامي – الخبر : نعم انا ضد الحملات والزوبعات الاعلاميه وخصوصاً ان كانت ما تستند على شيئ …

    ———————

    علوش : ان شاء الله لو انهم متهمين بتفجير … انا كلامي ياعلوش باشا .. ان اول شئ لازم تصير المحاكمه بشكل عادل مثل ماذكرت … وبعدها يطبقون اقسى العقوبه

    ———————

    abosaed : ماهو الهدف من هذه السريه؟ الستر على المتهم ؟
    لا يوجد اي مشاكل في ابقاء ملفات المتضررين سريه ومنها من وسائل الاعلام … وبالنسبه للمحامي وتوكيله من قبل المدعى عليه … فهناك محامي موكل من السفار المصريه ولكنه لم يسطتع مقابله المتهم … وهناك سابقه مع بعض الاصلاحيين السعوديين لم يستطيعو مقابلة موكلينهم … بل في بعض الاحيان تم سجن المحامي !!!

    يجب ان يكون وجود المحامي مطلب اساسي .. ولا يتم محاكمة المتهم الا بوجود محاميه … حتى لو تم تعيينه من قبل المحكمه في حال عجز المدعى عليه تكليف محامي …

    يابو سعد والله ودي ان قضائنا يكون قضاء شفاف وواضح .. وماني كل شئ يصير سري

    وتحياتي لك

    ———————–

    تميم : انا قايلك قبل … انت اللي فاهمني … وياتميم ترى دايماً القضايا اللي يكون فيها اشياء مجهوله تثار حولها البلاوي … خصوصاً في قضيه زي هذي

    ———————–

    ياسر الغسلان : بالنسبه للسؤال الأول – الاجابه ستكون نعم ان كانت القضيه مثل قضيه حميدان التركي … بحيث الغموض موجود في القضيه والحكم الصارد لا يتساوى مع التهمه

    وبالنسبه للسؤال الثاني – لا .. لأنه لدينا سابقه .. قضية البريطانيين اللي روجو مخدرات وقتلو وفجرو .. واحكامهم كانت لا تذكر … ولا ادري هل طبقت ولا لا

    ———————–

    شكراً لكم على اثراء الموضوع

  15. المصريون قادمون بتاريخ 23 Nov 2008

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الى كل مصرى عايز ينتقم حالا وبطريقة بسيطة من السعوديين الكلاب الزبانية اللى سجنوا الاطبا المصريين وجلدوهم ال 1500 جلدة،انا عندى الطريقة البسيطة اللى هتوجعهم اوى واللى بإيد اى حد انه يعملها…ما دام احنا مش بادينا الا كدة

    لان العين بالعين والست بالسن والبادى اظلم
    السعوديين جلدوا يا عينى طبيبين 1500 جلدة ظلم لانهم كانوا بيعالجوا بنت أمير
    ودة نظام علاج معين هما ادرى بيه لانهم دكاترة..وبما ان السعوديين كلهم حمير قالوا ان العلاج غلط والقاضى جاملهم وسجنهم 15 سنة فى سجون السعودية الظالمة و 1500 جلدة كل اسوبع ينجلدوا شوية، ولا فى دين ولا اى حاجة قالت كدة.

    كل انسان هيشوف الرسالة دى ومش هتحركة شهامته كمصرى او كأى انسان ومش هيعمل اللى هنقول عليه هيتحاسب على الاقل بينه وبين نفسة وضميرة لانه قصر فى حق اخوه المصرى اللى انظلم وبينظلم كل يوم فى سجون السعوديين الظلمة

    والطريقة هى…..
    رابط لفيديو كليب المصريين الشرفاء عملوه عشان ياخدو حق المصريين كلهم وثأرا لكرامتهم….واجبك انك تنشر الكليب دة فى كل المن وكل الدنيا

    والاول شوفه لانه بجد بجد هيفش غلك فيهم اوى
    لانها عبارة عن اغنية راب بتشتم فيهم صوت وصورة بس جاااااامدة موت

    وهذا هو اللنك
    *******************************
    تم حذف اللنك لما فيه من إساءه للشعب المصري قبل الشعب السعودي
    *******************************

    المصريون قادمون



Switch to our mobile site